GSO ISO 5312:2024

ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024

تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.

تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 2698:2022
 
مواصفة قياسية خليجية
المتطلبات الفنية للمركبات الكهربائية

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ISO/TR 5262:2025
ISO/TR 5262:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الدراجات النارية - إرشادات للتحقق من إجمالي قوة مقاومة التشغيل أثناء وضع التشغيل على دينامومتر الهيكل
GSO ISO/IEC 80079-20-1:2025
ISO/IEC 80079-20-1:2017 
مواصفة قياسية خليجية
الأجواء المتفجرة - الجزء 20-1: خصائص المادة لتصنيف الغاز والبخار - طرق الاختبار والبيانات
GSO ISO 22915-10:2025
ISO 22915-10:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الشاحنات الصناعية - التحقق من الاستقرار - الجزء 10: اختبار الاستقرار الإضافي للشاحنات التي تعمل في ظروف خاصة للتكديس مع الحمل المزاح بشكل جانبي بواسطة الأجهزة التي تعمل بالطاقة
GSO ISO 19438:2025
ISO 19438:2023 
مواصفة قياسية خليجية
مرشحات البنزين ووقود الديزل لمحركات الاحتراق الداخلي - كفاءة الترشيح باستخدام طريقة عد الجسيمات والقدرة على الاحتفاظ بالمادة الملوثة